|


مسؤولو كروزيرو لـ«الرياضية»: بيريرا لا يريد الهلال

القاهرة ـ حسن الدسوقي 2024.03.28 | 01:39 am

أكد مسؤولو نادي كروزيرو البرازيلي، أن النجم ماتيوس بيريرا، لاعب فريقهم الأول لكرة القدم، المعار من قبل الهلال السعودي، يرغب في البقاء مع النادي الموسم المقبل.
وكانت الإدارة الهلالية أعارت اللاعب البرازيلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية دون أي تفاصيل تختص بالقيمة المالية.
وقال لـ «الرياضية» برونو فاليرو، المسؤول الإعلامي للنادي: «اللاعب سعيد معنا ويريد الاستمرار هُنا، ولكن هو يعلم بأن لديه عقدًا مع نادي الهلال، أي لا بد من إنهاء الأمر مع النادي السعودي» ما يعني أن اللاعب لا يرغب في العودة لناديه السابق.
وعن حدوث أي مستجدات في مفاوضات الطرفين التي انطلقت منذ الأسبوع الماضي أجاب: «لا يوجد مستجدات أو تطورات حتى الآن بشأن انتقال بيريرا لنا بشكل نهائي، آخر ما وصلنا إليه تحدث عنه المدير الرياضي في مؤتمر صحافي منذ أسبوع».
وقال بيدرو مارتينيز، المدير الرياضي في كروزيرو، لصحيفة «O Jogo» البرازيلية، الأربعاء الماضي: «إن النادي وصل إلى مرحلة متقدمة في المفاوضات مع الهلال من أجل الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي».
وكان بيريرا قد خاض تجربة احترافية مع الوحدة الإماراتي يناير العام الماضي حتى نهاية يونيو، بنظام الإعارة، ولم يتم التجديد له بعد نهاية الفترة من قبل النادي الإماراتي قبل أن يحط رحاله في بلاده مع نادي كروزيرو البرازيلي.
يشار إلى أن بيريرا انضم إلى الهلال مطلع أغسطس 2021، ولعب مع الأزرق العاصمي في دوري روشن السعودي 28 مباراة.